استمارة البحث

مباشر
محفوظ
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يرد على قرارات الجامعة بمنعه من الجمهور بهذه الخطوة

04/06/2022 صلاح مغاني على الساعة 17h00

قرر المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي استئناف القرارات التي أصدرتها اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حقه.

وقال فريق الرجاء إنه تقدم صباح اليوم بطلب استئناف القرار الصادر عن اللجنة المركزية للتأديب بمنع النادي من حضور جماهيريه لمباراتين على أرضه ومنع تنقلهم خارج الميدان إلى غاية نهاية الموسم الجاري. إضافة إلى فرض مجموعة من الغرامات المالية على القلعة الخضراء.

وتابع في بلاغ له  أنه سيتم الإدلاء بمذكرة بيان أوجه الاستئناف التي تفصل الدفوعات النادي الواقعية والقانونية داخل الآجل القانوني.

وكانت اللجنة الجامعية قد أصدرت يومه الجمعة، مجموعة من القرارات، في حق فريق الرجاء الرياضي، على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعته بين سريع واد زم، بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، برسم الجولة الـ 24 من البطولة احترافية إنوي.

وعاقبته بإجراء مباراتين بدون جمهور مع منع تنقل وحضور جمهوره مباريات فريقه خارج الميدان وذلك لما تبقى من المباريات من الموسم الكروي الجاري، وذلك للنظر لخطورة الأحداث التي عرفتها المباراة وجسامة الأفعال التي تسبب فيها جمهور نادي الرجاء الرياضي.

وغرمت الفريق الأخضر مبلغ 50 ألف درهما، لرشق جماهيره أرضية الملعب بالحجارة ورميه أشياء صلبة داخل رقعة الملعب نتج عنها إصابة الحكم المساعد بجروح، مما أدى إلى توقيف اللقاء لبعض الدقائق.

وقامت بتغريمه أيضا مبلغ 30 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية.

04/06/2022 على الساعة 17h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360