استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تعاقب طاليب بعد نزوله رفقة الدفاع الجديدي إلى القسم الثاني

21/06/2023 le360 على الساعة 23h00

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبة أنضباطية في حق عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وأكدت اللجنة المذكورة أنها عمدت إلى تغريم المدرب طاليب مبلغ 40 ألف درهم على خلفية تصريحات صحفية.

وفي ما يلي بلاغ الجامعة:
 
توجيه انذار عبد الرحيم طالب مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، مع تغريمه مبلغ 40 ألف درهم، بناء على التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، والتي تتضمن اتهامات بدون أدلة من شانها المس بسمعة ومصداقية الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية، استنادا للفصل الأول من مدونة الأخلاقيات للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقامت اللجنة ذاتها أنها توجيه انذار أنوار زرقان لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي، مع تغريمه مبلغ 40 ألف درهم، بناء على التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، والتي تتضمن اتهامات بدون أدلة من شانها المس بسمعة ومصداقية الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية استنادا للفصل الأول من مدونة الأخلاقيات للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وغادر فريقا الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة أمس الثلاثاء رسميا القسم الوطني الأول، عقب إجراء الجولة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

وتعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع نهضة بركان، فيما انهزم أولمبيك خريبكة أمام أولمبيك آسفي، ليستقر رصيد الفريقين عند النقطة 25، قبل جولة واحدة من نهاية البطولة.

وتمكن اتحاد طنجة من الحفاظ على مكانته بالقسم الوطني الأول، وذلك عقب فوزه على المحمدية بهدفين لصفرن ليرفع رصيده إلى 29 نقطة.

21/06/2023 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360