استمارة البحث

مباشر
جامعة أمريكة في الرجاء
© حقوق النشر : Dr

جامعة أمريكية تزور الرجاء وأندية العالمية

15/06/2016 حفيظ الصادق على الساعة 09h32 | تحديث 15/06/2016 على الساعة 12h08

قام وفد من جامعة تكساس الأمريكية بزيارة "TCU" لنادي الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء، في إطار جولته الدراسية التي ينظمها بالمغرب، ويزور من خلالها عدد من المؤسسات الاقتصادية والتعليمية، باعتبار المغرب أبرز بلدان القارة الإفريقية، فضلا على الصحوة الاقتصادية التي يشهدها حاليا.

واختار الوفد الأمريكي حسب ما أورده الموقع الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي، تنظيم زيارة لثلاثة أندية لها شهرة عالمية، هي الرجاء الرياضي، باعتباره النادي الأكثر نجاحا بالمغرب، وللشعبية الكبيرة التي يتوفر عليها خارجه، ونادي “إفس برشلونة” الاسباني، ونادي غلطة سراي التركي.

وكان في استقبال الوفد الأمريكي سعيد نصر الله، رئيس لجنة الشباب، ومحمد بلعودي، المسؤول عن الإعلام والتواصل بنادي الرجاء، وعز الدين العلمي، عضو لجنة التواصل.

وتفقد الوفد الأمريكي الذي ضم مسؤولين بشركات اقتصادية أمريكية يتابعون دراستهم بالجامعة المذكورة، مختلف مرافق مركب الوازيس، وعقدوا اجتماعا مع سعيد نصر الله، ومحمد بلعودي، تمحور حول الإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم عن تاريخ الرجاء، وطريقة تسييره، وأوجه موارده المالية، بالإضافة إلى الحديث عن انجازاته، ومدرسة النادي، وأكاديميته المستقبلية، وإستراتيجيته التواصلية.

وأبدى الوفد الأمريكي إعجابه الكبير بالحب الذي يكنه جمهور الرجاء لفريقه، والدعم الذي يقدمه خلال المباريات، إذ أكد أحد أعضاء الوفد أنه من أشد المتتبعين لأخبار الفريق عبر صفحة النادي في موقعي التواصل الاجتماعي "فايسبوك" و"تويتر"، وكذا النسخة الفرنسية للموقع الرسمي.

وقدم الرجاء شعار النادي وكتيب يتحدث عن تاريخه وانجازاته تذكارا للوفد الأمريكي، فيما قدم الأخير شعار جامعة تكساس تذكارا لمسؤولي الرجاء الرياضي.

15/06/2016 على الساعة 09h32 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360