استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

السكتيوي : " لسنا سعداء بنتيجة التعادل أمام الرجاء"

18/09/2023 le360 على الساعة 10h30

عبّر طارق السكتيوي،​ مدرب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، عن أسفه لضياع 3 نقاط ثمينة كانت في متناول اليد في مباراة الرجاء الرياضي، خاصة أن فريقه وقع على مباراة جيدة .

وأوضج طارق السكتيوي في تصريح رسمي له بعد المواجهة المذكورة، أنه كان يدرك جيدا صعوبة مواجهة الرجاء، خاصة وأن هذا الأخير يتوفر على لاعبين ممتازين ، إضافة أن هذا الأخير أكثر جهوزية من الفريق الفاسي،  بدنيا وأيضا من ناحية الاستعداد لمنافسات الموسم الكروي الحالي.

وتابع السكتيوي " " كنا جاهزين على المستوى الذهني بطريقة جيدة ، ما جعل لاعبينا أكثر انضباطا تكتيكيا، كما نجحنا في الضغط على لاعبي الرجاء بشكل جيد " .

وتأسف مدرب المغرب الفاسي لضياع لاعبيه فرصا سانحة للتهديف سواءا في الشوط الأول أو الثاني مضيفا : " تنتابني حسرة كبيرة أنه ضيعنا 3 نقاط بغض النظر عن قيمة ومستوى الخصم، اليوم لسنا سعداء بنتيجة التعادل أمام الرجاء " .

وتقاسم فريقا المغرب الفاسي والرجاء الرياضي  نقاط المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الـ3 من ​الدوري الاحترافي الأول "إينوي" ​ بعدما انتهت مواجهتهما بالتعادل بهدف لمثله  .

وسجل هدف المغرب الرياضي الفاسي لاعب الوسط هيثم عينة (د 63)، فيما وقع هدف فريق الرجاء الرياضي المهاجم بوشعيب العراسي (د 72).

وعقب هذه النتيجة، إحتل الفريقان المركز الرابع، إلى جانب الفتح الرياضي، ب 5 نقاط. ويتواصل برنامج اليوم بإجراء مباراة فريق اتحاد طنجة أمام فريق مولودية وجدة.

18/09/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360