استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة.. عموتة يدخل على خط أزمة الشيبي في الدوري المصري ويرمي له بطوق النجاة

24/07/2024 le360 على الساعة 21h00

يضع االمغربي الحسين عموتة، مدرب فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، محمد الشيبي، نجم فريق بيراميدز المصري، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

ويرغب لمدرب عموتة اللاعب محمد الشيبي، ضمن اهتماماته للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت تقرير صحفية أن مدرب المغربي أبلغ المدرب ناديه الجديد برغبته في التعاقد مع مواطنه اللشيبي الذي يصنفه محللون بأنه أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري.

واكدن موقع "وين وين" أن  المدرب عموتة يسعى للتعاقد مع مواطنه الشيبي، حيث يرى أن ذلك سيكون مكسبًا كبيرًا لفريقه في حال نجحت إدارة النادي في تدبير الملف بطريقة جيدة.

وقال الموقع ذاته إن فريق بيراميدز متشبث بمدافعه المغربي، ولا يرغب في السماح له بالرحيل في الميركاتو الصيفي، لكن المشاكل التي عاشها اللاعب في الدوري المصري، قد تدفع الشيبي للتفكير في الرحيل.

يشار إلى أن النجم االسابق للفريق لجيش اللملكي، عاش أزمة كبيرة مع حسين الشحات لاعب الأهلي المصري منذ الموسم الماضي، وصلت إلى المحاكم المصرية. وعاد اللاعب المصري ليُحدث أزمة جديدة في الدوري المصري، خلال المباراة الماضية لناديه بيراميدز أمام الأهلي، بعدما طرده حكم اللقاء بسبب تدخله العنيف على حسين الشحات، وهو التدخل الذي حاول من خلاله "الانتقام" لنفسه من اللاعب المصري، وفقًا لمتابعين.

24/07/2024 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360