استمارة البحث

مباشر
أيمن حسين الرجاء
© حقوق النشر : Dr

مستجدات رغبة أيمن الحسين في فسخ عقده مع الرجاء

24/09/2023 le360 على الساعة 23h00

كشف موقع WINWIN النسخة العراقية عن تفاصيل رغبة أيمن حسين فسخ عقده مع الرجاء الرياضي لكرة القدم بعد أسابيع قليلة من التعاقد معه خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المنقضية.

وجاء خبر موقع winwin على النحو التالي .. 
 
تحدّث مصدر خاص من داخل نادي الرجاء الرياضي لموقع winwin، عن الأخبار التي راجت في الساعات الأخيرة، حول طلب المهاجم الدولي العراقي أيمن حسين فسخ عقده مع الفريق الأخضر، رغبة منه في العودة إلى الدوري العراقي الممتاز، وتحديدًا فريق القوة الجوية.

وقال المصدر إن مسؤولي الرجاء الرياضي عقدوا اجتماعا مع أيمن حسين، الذي التمس، بالفعل، فسخ عقده، لأسباب شخصية، ليس لها علاقة بالنادي أو بمستحقاته المالية.

وأشار إلى أن اللاعب عبّر عن ارتياحه مع فريق الرجاء، وانسجامه في وقت قياسي مع زملائه داخل الفريق وارتياحه أيضا بشكل عام بإقامته ومعيشته في مدينته الجديدة الدار البيضاء؛ حيث يوفر له الفريق الأخضر كل ظروف الراحة، والتزم معه بكامل بنود العقد الذي يربط الدولي العراقي بالفريق المغربي. 
 
وأضاف المصدر ذاته أن أيمن حسين يواجه مشكلة أسرية وشخصية محضة؛ إذ تعذر على عائلته الالتحاق به في المغرب، بسبب بعض العراقيل الإدارية، الخاصة بتنقلها من العراق تجاه المغرب، الأمر الذي دعاه إلى التماس فسخ عقده بالتراضي من أجل العودة إلى بلده، بعدما لم يجد مخرجًا لأزمته.

وطالب مجلس إدارة الرجاء الرياضي اللاعب بالاستمرار مع الفريق والتركيز على تدريباته، بالمقابل ستعمل إدارة النادي على إيجاد حل لمشكلته، والتحرك وفق القنوات الرسمية المغربية والعراقية، من أجل ضمان التحاق عائلته به في المغرب.

وبيّن المصدر أن الدولي العراقي استجاب لموقف إدارة النادي المغربي وتراجع عن طلبه بالرحيل في انتظار تحقيق وعود مسؤولي الرجاء، خاصةً أن أيمن حسين أخبرهم بأن هذه المشكلة ستؤثر في مستواه ولن يقدّم للفريق ما ينتظر منه، بسبب حالته النفسية في هذه الظروف. 
 
يذكر أن محمد بودريقة صرح أمس السبت قائلا بأن أيمن حسين يتدرب بشكل عاد مع المجموعة وسيكون مستدعى لمباراة اليوم ضد اتواركة.

24/09/2023 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360