استمارة البحث

مباشر
عطية الله الوداد غالاكسي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يستعيد لاعبا ويفتقد آخرا في مواجهة غالاكسي البوتسواني في دوري الأبطال

19/12/2023 le360 على الساعة 21h00

يحل فريق الوداد الرياضي ضيفا على نظيره غالاكسي البوتسواني، في الـ 24 من فبراير المقبل، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة غلاكسي البتوسنواني عودة اللاعب يحيى جبران، الذي غاب عن مواجهة سيمبا التنزاني، ضمن الجولة الرابعة، بسبب عقوبة التوقيف.

في المقابل يرتقب أن يفقتد التونسي فوزي البنزرتي، خلال مواجهة الفريق البوتسواني، خدمات المهاجم بولي سامبو، سبب تراكم البطائق.

وتضاءلت حظوظ الوداد الرياضي في التأهل لدور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام مضيفه سيمبا التنزاني ، بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة المذكورة .

وأصبح موقف الوداد معقدا جدا لحجز مقعده في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وللتأهل، بات يحتاج الفوز في على أسيك ميموزا  الايفواري وجوانينغ غالاكسي البوتيواني وانتظار تعثر هذا الأخير وسيمبا التنزاني .

و بات الوداد  يتذيل المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما ارتقى سيمبا للمركز الثاني برصيد 5 نقاط، في انتظار نتيجة المباراة الثانية عن المجموعة الثانية،  التي ستجمع المتصدر أسيك ميموزا (7 نقاط) وجوانينا غالاكسي  الثالث (4 نقاط) .

19/12/2023 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360