استمارة البحث

مباشر
عطية الله الوداد غالاكسي
© حقوق النشر : Dr

جامعة الكرة تطلب من «الكاف» تأجيل مباراة الوداد وغالاكسي البوتسواني

21/02/2024 le360 على الساعة 19h00

تسبب عدم حصول فريق الوداد الرياضي على التراخيص اللازمة لهبوط طائرة النادي في بوتسوانا، في تأجيل موعد المباراة التي ستجمعه بنظيره جوانينغ غالاكسي البوتسواني، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، من يوم السبت إلى يوم الأحد المقبل.

وأفادت مصادر متطابقة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اضطرت إلى تقديم طلب رسمي إلى الكونفدرالية الإفريقية من أجل تأجيل مباراة الوداد الرياضي وجوانينغ غالاكسي البوتسواني.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن هذا الطلب جاء بعد تأخر إدارة الوداد والجهات المعنية في الحصول على التراخيص اللازمة لهبوط طائرة النادي في بوتسوانا.

وهكذا فمن المقرر أن تتأجل رحلة الفريق إلى السابعة من مساء يوم غد الخميس، بدلاً من الموعد السابق المقرر ليلة اليوم الأربعاء من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وذكرت المصادر أنه في حال موافقة « الكاف » على طلب التأجيل، سيكون الوداد قادراً على إجراء حصة تدريبية واحدة قبل مواجهة جوانينغ غالاكسي البوتسواني.

ويأتي هذا في وقت يعتمد فيه الوداد على نتيجة سلبية لمباراة سيمبا التنزاني، التي ستجرى يوم الجمعة المقبل، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور المقبل.

ويُشار إلى أن فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان كانا متجهين نحو بوتسوانا وجنوب إفريقيا على التوالي في رحلة مشتركة، إذ كان من المفترض أن يتوجه الفريقان اليوم الأربعاء، لكن تأخر تصريح هبوط الطائرة في جنوب إفريقيا قد يؤثر على خططهم.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد واجه نفس المشكلة سابقاً خلال رحلته إلى بريتوريا لمواجهة ماميلودي صان داونز، مما يثير قلق الجميع بشأن تداعيات هذا القرار على مشاركة الفريقين في مبارياتهما القادمة.

21/02/2024 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360