استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان الزمالك
© حقوق النشر : Dr

ليس لبحيري.. نجم نهضة بركان على طاولة الزمالك المصري

24/05/2024 le360 على الساعة 18h00

كشفت تقارير صحفية مصرية عن حقيقة تفاوض إدارة نادي الزمالك الصمري لكرة القدم، مع يوسف الفحلي، لاعب فريق نهضة بركان، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موقع "كورة بلس" المصري أن فريق الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع يوسف الفحلي لضمه، ولكن تم ترشيح اللاعب عن طريق أحد وكلاء اللاعبين خاصة مع انتهاء عقده مع الفريق البركاني بنهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر ذاته إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني هو من سيحدد الصفقات الجديدة التي سيحتاجها الفريق في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

يشار إلى أن فريق الزمالك توج الأحد الماضي بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه 1-صفر على ضيفه نهضة بركان الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين ليتفوق بفارق قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض بعد خسارته 2-1 ذهابا في المغرب.

وخطف الأضواء بعد المواجهة التي جمعت الفريق البركاني بنظيره المصري اللاعب ياسين لبحيري، بعدما تمكن من إنقاذ اللاعب دوغا من سقوط خطير.

وكان لبحيري قد تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة، خلال مواجهة الفريقين الأحد الماضي.

24/05/2024 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360