استمارة البحث

مباشر
بانون رحيمي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يجمع بانون والرحيمي من جديد

25/06/2024 le360 على الساعة 12h00

نجح فريق الرجاء الرياضي، في جمع عميده السابق، بدر بانون، بنجمه المغربي والعربي، سفيان رحيمي، وذلك قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بالمولودية الوجدية لحساب نصف نهائي كأس العرش .

كشف سفيان رحيمي، لاعب نادي العين الإماراتي، عن وجوده في مدينة أكادير، وذلك لدعم زملائه في فريقه السابق الرجاء الرياضي خلال مواجهة مولودية وجدة، يومه الثلاثاء على الساعة الثامة ليلا، بمركب أدرار، برسم نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم.

وقام اللاعب رحيمي بنشر عبر حسابهما بمواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور توثق لوجوده بمدينة أكادير.

من جانبه، قام بدر بانون،  لاعب فريق قطر القطري، بالخطوة ذاتها، وحل بدروه بمدينة أكادير لدعم فريق السابق الرجاء الرياضي قبل مواجهة الفريق الوجدي في نصف نهائي الكاس الفضية.

ونشر العميد السابق لفريق الرجاء الرياضي صور عبر حسابه الشخصي تكشف عن وجوده بمدينة أكادير، لدعم زملائه السابقين في الرجاء.

ويلاقي فريق الرجاء الرياضي نظيره المولودية الوجدية، يومه الثلاثاء على الساعة الثامنة ليلا بمربك أكادر الكبير، برسم نصف كأس العرش.

وكان النصف النهائي الثاني الذي جمع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي الأحد الماضي، قد شهد فوز الفريق العسكر بهدفين مظيفين، ليتأهل فريق الجيش الملكي إلى المشهد الختامي من الكأس الفضية.

25/06/2024 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360