استمارة البحث

مباشر
الوداد الجديدة
© حقوق النشر : Dr

ديسابر اليوم في تحد جديد أمام دفاع طاليب

28/10/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 12h17 | تحديث 28/10/2016 على الساعة 12h53

يستقبل فريق الوداد البيضاوي نظيره الدفاع الحسني الجديدي يوم الجمعة، على أرضية ملعب الفتح (بيلڤدير) انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

يدخل فريق الوداد البيضاوي المباراة التي تجمعه اليوم بالدفاع الجديدي منتشيا بالانتصار الكبير الذي أحرزه الدورة السابقة على حساب الجيش الملكي (5/0).
و يعيش الوداد على إيقاع النتائج الإيجابية منذ مباراة العودة مع الزمالك المصري، إذ تمكن من تحقيق خمسة انتصارات متتالية؛ أربعة منها على مستوى الدوري خولت له التربع على الصدارة.

أما بالنسبة للدفاع الحسني الجديدي، فستكون المباراة فرصة لتكريس نتائجه الإيجابية الأخيرة خاصة على مستوى كأس العرش بعد فوزه خارج الميدان في نصف النهائي على أولمبيك آسفي؛ ما جعله يضع قدمه الأولى في المباراة النهائية. كما لا يقل ما حققه الفريق على مستوى الدوري أهمية إذ يحتل المركز الرابع بفرق نقطتين عن الوداد؛ ما يعني أن المباراة تشكل فرصة له لتصدر الدوري مؤقتا.

صراع المدربين

بعدما أعاد سيباستيان ديسابر التوازن لتركيبة الوداد، سيكون اليوم على موعد مع مواجهة عبد الرحيم طاليب الذي يعتبر "ابن الدار".

و يبقى من المؤكد أننا سنشاهد خلال هذا اللقاء صراعا كبيرا بين الربانين؛ حيث سيحاول المدرب الفرنسي الضغط على الخصم عبر تسريع إيقاع المقابلة بواسطة الأجنحة التي يتوفر عليها، فيما سيعمل مدرب الجديديين على استغلال نقاط قوة نهجه التاكتيكي الذي يتوخى الانتشار الجيد على مستوى الدفاع و محاولة مباغثة دفاع الخصم عن طريق مهاجميه الذين يمتازون بسرعة كبيرة خاصة حدراف و أزارو.

إحصائيات مواجهات الفريقين المباشرة.

يبقى تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين جد متكافئ، فمنذ عودة الجديديين للقسم الأول موسم 2005/2006 تقابل الفريقان في 22 مناسبة؛ كانت نتائجها كالتالي:

6 انتصارات للوداد
6 انتصار للجديديين
10 تعادلات

28/10/2016 على الساعة 12h17 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360