استمارة البحث

مباشر
 عموتة
© حقوق النشر : عادل كدروز

عموتة: "لعبنا تحت الضغط بسبب فوز المنافس التقليدي"

19/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h00

قال الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إن الفوز على المغرب التطواني كان صعبا، بسبب لعب الفريق الأحمر تحت الضغط الشديد بسبب انتصار المنافسين المباشرين، وخصوصا فريق الرجاء الرياضي، الذي واصل نتائجه الجيدة مشددا الخناق على الوداد والدفاع الحسني الجديدي.

عموتة وفي الندوة الصحفية التي تلت المباراة اعتبر أن هدف وليام جيبور، المبكر حرر الفريق نوعا ما من الضغط، مؤكدا أن ما حدث كان هو أفضل سيناريو قد يحلم به الفريق الأحمر، في مباراة أمام فريق تطواني جريح كان يمني النفس في انطلاقة جديدة بعد النتائج السلبية التي حققها مؤخرا.

وأفاد عموتة :" كان بإمكاننا حسم المباراة لصالحنا في الشوط الثاني، أضعنا العديد من الفرص، ما وضعنا في مواقف صعبة أحيانا"، مضيفا :" عانينا 25 دقيقة الأولى من المباراة بسبب سوء الالتزام التكتيكي من خط الدفاع ما أدخل خط الوسط في دوامة من التوهان، الشوط الثاني كان متكافئا، أتيحت لهم فرصتين خطيرتين لم يتمكنوا من استغلالهما وهو ما أفادنا بطبيعة الحال".

وختم مدرب الوداد تصريحه بالقول :" بعد فوز الرجاء يوم أمس، دخلنا باحثين عن الفوز ولا شيء غير ذلك، لم نكن نملك خيارات عديدة في الحقيقة، ما جعلنا نعيش تحت الضغط طيلة دقائق المقابلة".

19/02/2017 على الساعة 17h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360