استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب: "عندما تلعب على البطولة لا يمكن أن تقبل هدف في آخر دقيقة"

20/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 22h32

بدا عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، غير راض عن ضياع نقطتين من المباراة التي جمعت الدكاليين بأولمبيك آسفي، برسم مباريات الجولة الـ 18 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وقال مدرب فارس دكالة في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة، إن التشكيلة التي دخل به المسفيويون أظهرت أن الأولمبيك يرغب في التركيز على تحصين الدفاع وخطف مرتدات، معتبرا أن فريقه استطاع في معظم أطوار المقابلة السيطرة وفرض إيقاعه وإيقاف أسلحة الخصم.

وأضاف الإطار الوطني:"نحن نلعب على الصدارة، لا يمكننا أن نضيع نقطتين في آخر دقائق المقابلة، الأمر غير معقول وغير مقبول، الهدف جاء من ضربة ركنية لا وجود لها، ولكننا نحن من جانبنا لم نقم بتسجيل الفرص التي أتيحت لنا، صنعنا العديد من الفرص ولم نسجل سوى فرصة واحدة"، متابعا :" سوف أجلس مع اللاعبين من أجل الحديث على هذه النقطة، مسألة استثمار الفرص أمر ضروري للمواصلة في مشوار الفوز بالبطولة".

وختم المدرب الجديدي تصريحه بالقول :" اليوم أحسست أننا أضعنا نقطتين، جميع الفرق تكون مستعدة من أجل مواجهة المتصدر، لكننا أخطأنا لأننا أحسسنا بضمان الفوز قبل الصفارة، هنالك بعض الأمور التي يجب الوقوف عليها".

20/02/2017 على الساعة 22h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360