استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

مقتريض لـ LE360 سبور: هذه مؤاخذاتنا على التحكيم في "ديربي عبدة دكالة"

21/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 13h00

قال عبد اللطيف مقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن الاحتجاج والشكاية التي تقدم بها الفريق إلى الجامعة الملكية المغربية، بسبب القرارت التحكيمية في اللقاء الذي جمعه بمنافسه أولمبيك آسفي، لن يكن لها علاقة بنتيجة اللقاء، ولكن لأن الفريق يرى أن التحكيم يجب أن يرقى لمستوى كبير في المباريات ذات الصبغة الخاصة.

مقتريض وفي تصريح هاتفي لموقع Le360 سبور قال إن أبرز نقاط الاحتجاج على الحكم نور الدين إبراهيم، كانت عدم احتساب ضربة جزاء للاعب وليد أزارو، وعدم التدخل بحزم في العديد من المرات، ما جعل المنافس يتجه للعنف دون رادع.

وأكد ذات المتحدث أن عدم تدخل الحكم في وجه بعض لاعبي أولمبيك آسفي، الذين قاموا بحركات خارجة عن المألوف في حق الجمهور الجديدي، كان النقطة التي أفاضت الكأس، في الوقت الذي يخول القانون للحكم التدخل في هذه المناسبات نظرا لوجود بعض الحركات الخارجة عن الروح الرياضية.

ونفى رئيس الدفاع الحسني الجديدي أن يكون فريقه قد طلب عدم تعيين حكام ينتمون لعصبة الدار البيضاء، لمباريات الفريق القادمة، حيث صرح قائلا :" نحن احتججنا على الحكم الذي لم يوفق من وجهة نظرنا في تسيير مباراة تعتبر "ديربي" محلي في المنطقة، ربما كان بإمكان الجامعة اختيار حكم آخر قادر على التعامل مع هذا النوع من المباريات، وفي عصبة الدار البيضاء عدد مهم من الحكام الأكفاء، لكننا لا نمانع أن يتم تعيين حكم من ذات العصبة لقادم مباريات الجديدة".

جدير بالذكر أن الدفاع الحسني الجديدي كان قد تعادل مع فريق أولمبيك آسفي بهدف لمثله، ما جعله يتقاسم مركز الصدارة مع الوداد الرياضي بعد أن كان قد انفرد بها في الجولة الماضية.

21/02/2017 على الساعة 13h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360