استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Le360

الرجاء يطالب دائنيه برفع الحجز عن حساباته البنكية

22/03/2017 محمد بلعودي على الساعة 12h48 | تحديث 22/03/2017 على الساعة 15h16

طالب محمد أوزال، الرئيس السابق للمكتب المديري للرجاء، ومحمد بودريقة، رئيس الفريق الأخضر السابق، الدائنين الذين لديهم علاقة بالرجاء، برفع الحجز عن الحسابات البنكية للفريق، حتى يتسنى له التوصل بموارد مالية جديدة، تمكنه من أداء ديونهم العالقة بذمته.

والتمس مسؤولا الرجاء من إحدى وكالات الأسفار، وإحدى الشركات الأخرى، رفع الحجز الذي باشراه بموجب دعوى قضائية، حتى تتمكن إدارة الفريق من التوصل بمداخيل الإشهار، ومداخيل أخرى، لصرف مستحقاتهم.

ورغم أن الرجاء كان يعتمد على الحساب البنكي لإحدى الشركات التي تربطه بها عقد تسويق اسم النادي، إلا أن مسؤولي الفريق فضلوا أن تضخ الموارد المالية مباشرة في الحساب البنكي للنادي لوضع برمجة لأداء الديون، بغية إنهاء الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق الأخضر.

وكان المكتب المسير للرجاء قد استعان في أداء مستحقات لاعبي الفريق الأول والطاقم التقني بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ ضخت جهة الدار البيضاء ـ سطات ميزانية مهمة في حساب جامعة كرة القدم، وتكلفت الأخيرة نيابة عن الرجاء بأداء الأجور وبعض منح المباريات.

ويحاول أوزال وبودريقة تقليص ديون الرجاء من خلال إقناع الدائنين بالتنازل عن بعض مستحقاتهم وتفهم الوضعية المالية السيئة للنادي الأخضر.

22/03/2017 على الساعة 12h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360