استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يقترب من التخلص من "كابوس فاخر"

27/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

اقترب مسؤولو فريق الرجاء الرياضي من التخلص من "كابوس" امحمد فاخر، المدرب السابق للفريق الأخضر، الذي قض مضجعهم خلال الفترة الأخيرة بخصوص مستحقاته المالية التي أصر على الحصول عليها من منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأحبط لاعبي الفريق الأخضر الذين تألقوا قاريا دون حصولهم على درهم واحد.

وينتظر امحمد فاخر تأهل الرجاء إلى المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية، من أجل تأمين كامل مستحقاته المالية، إذ سيتسلَّم هذا الأخير مبلغا إجماليا قدره 520 مليون سنتيم تقريباً لازال يدين بها للفريق الأخضر، بداعي أن سعيد حسبان، الرئيس السابق تخلف عن سداد القيمة المالية الكاملة  للعقد الذي كان يربطه بالفريق الأخضر.

وسيضمن الرجاء في حال هزمه لبراميدز المصري والوصول إلى المباراة الختامية للمسابقة المذكورة، 250  مليون سنتيم  لتنضاف إلى 450 مليون سنتيم ضمنها ببلوغه نصف النهائي، ما سيتيح له التخلص من "كابوس فاخر"  وتسليمه 520 مليون سنتيم، التي قضت بها المحكمة الرياضية الدولية "طاس" لفائدته.

وكان امحمد فاخر قد استصدر حكما من الحكمة الرياضية الدولية  يُلزم الرجاء بتسوية وضعيته المالية، وسط أزمة مادية عصيبة يجتازها النادي الأخضر، علما أن المدرب والابن السابق للفريق الأخضر هدد إدارة النادي بالدفع الفوزي، لتفادي حرمانه من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والتي كان عاد للمشاركة فيها حينها بعد غياب دام 5 سنوات.

يذكر أن مسؤولي الرجاء الرياضي قد أوضحوا في وقت سابق لـ le360 سبور أنهم توصلوا بمراسلة جديدة من المحكمة الرياضية الدولية يطالب من خلالها محمد فاخر بالحصول على مبلغ إضافي يقدر بـ 160 مليون سنتيم، وهي قيمة مصاريف ملف نزاعه المذكور ضد فريقه الأم الرجاء.

27/06/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360