استمارة البحث

مباشر
شباك التذاكر
© حقوق النشر : Dr

عاجل: تأخر كبير في طرح تذاكر مباراة الرجاء والفتح للبيع

04/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 12h12 | تحديث 04/04/2017 على الساعة 12h15

احتج مسؤولو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بشدة على مسؤولي شركة "كازا إيفنت"، لتأخرهم الكبير في وضع تذاكر مباراته أمام الفتح الرباطي، رهن إشارة الجماهير الرجاوية الراغبة في اقتنائها.

ولم تطرح تذاكر المباراة المقرر إجراؤها غدا الأربعاء، بملعب مركب محمد الخامس للبيع، إلى حدود زوال اليوم الثلاثاء، ما أغضب مسؤولي الفريق الأخضر، الذين اعتادوا على طرحها للبيع يومين أو ثلاثة أيام قبل موعد كل مباراة.

وشدد مسؤولو فريق الرجاء على ضرورة طرح التذاكر في أقرب وقت ممكن لرغبتهم في الاستفادة من بيعها لأطول مدة لضمان حضور جماهيري كبيرة، يضمن لخزينة النادي مداخيل مهمة تساعده على حل جزء من أزمته المالية الخانقة.

وارتكبت شركة "كازا إيفنت" أخطاء كثيرة جرت عليها انتقادات بالجملة من قبل مسؤولي فريقي الوداد والرجاء الرياضي، بعدما تكلفت ببيع تذاكر المباريات، وتنظيم ولوج الصحافيين للمعلب، وهي العملية التي شهدت فوضى كبيرة في المباراة التي جمعت الوداد بالجيش الملكي أمس الاثنين.

يشار إلى أن "كازا إيفنت" تلقت انتقادات أيضا بسبب الإصلاحات التي خضع لها الملعب، من بينها غياب الماء الساخن بمستودعات الملابس إذ اضطر اللاعبون إلى الاستحمام بالماء البارد، فضلا على تعطل الأبواب الالكترونية، ما تسبب في فوضى كبيرة خلال ولوج الجماهير للمدرجات.

04/04/2017 على الساعة 12h12 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360