استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان وغاريدو
© حقوق النشر : عادل كدروز

شرط غريب من حسبان لأداء ديون موظفي الرجاء

07/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 18h00

فاجأ سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي، موظفو الرجاء بشرط جديد للموافقة على أداء أجورهم العالقة منذ عهد الرئيس السابق محمد بودريقة، إذ اشترط عليهم ضرورة تخفيض مجموع الأجور العالقة بنسبة 30 بالمائة، ليتمكن من صرفها، وهو الشرط الذي زاد من استيائهم وقلقهم بعد طول انتظار للإفراج عن مستحقاتهم.

ورغم أن الأجور العالقة تخص فترة الرئيس الرجاوي السابق، إلا أن حسبان قرر تخفيضها، بعدما سبق له أن قرر تخفيض أجور جميع الموظفين، بحجة أدائها في وقتها، غير أنه لم يقدم على صرفها لمدة ثلاثة أشهر كاملة.

وقرر حسبان عدم صرف الرواتب العالقة لكل موظف يرفض التخلي عن 30 بالمائة من أجوره، وهو ما دفع الموظفين إلى الموافقة على الشرط على مضض، لرغبتهم في التوصل بمستحقاتهم لحل جزء من أزمتهم المالية ومشاكلهم الأسرية.

وينتظر أن يتوصل موظفو الرجاء بأجورهم القديمة الأسبوع المقبل، على أن يتوصلوا بالأجور المتبقية بعد إجراء الفريق الأخضر لمباراته المقبلة بملعب مركب محمد الخامس، وتوصله بمداخيل بيع التذاكر.

وكان حسبان قد تعرض لانتقادات لاذعة من قبل جماهير الرجاء في المباراة أمام الفتح الرباطي، ما دفعه إلى التهديد بالرحيل عن الفريق في تصريح خص به "le 360".

07/04/2017 على الساعة 18h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360