استمارة البحث

مباشر
حسن السنيني 2
© حقوق النشر : Dr

مسيرو الرجاء يخلفون وعدهم بعقد جمع عام استثنائي

11/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h00 | تحديث 12/10/2017 على الساعة 01h04

تراجع أعضاء المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي عن الضجة التي سبق أن أحدثوها بإعلانهم عن عقد جمع عام استثنائي في 12 من الشهر الجاري، الذي يصادف يوم غد الخميس، لانتخاب رئيس جديد.

وكان أعضاء المكتب المسير قد أصدروا بيانا حمل توقيع حسن سنيني، الكاتب العام السابق للرجاء، رغم أن القانون الأساسي ينص على أن الدعوة للجمع الاستثنائي تكون من رئيس النادي، أو نائبه في حال تعذر على الأول، غير أن سنيني أخذ مبادرة توقيع البيان والتعهد بعقد جمع عام للإطاحة بالرئيس الحالي سعيد حسبان.

ولن يعقد مسيرو الرجاء أي جمع استثنائي غدا (الخميس)، كما لن يعقد سعيد حسبان، جمعه العادي، الذي قرر تأجيله مرة أخرى، بطلب من الخبير المحاسباتي لعدم إعداد التقرير المالي.

وكان عدد من مسيري الرجاء قد تراجعوا عن فكرة عقد الجمع العام الاستثنائي وعقدوا اجتماعا مع حسبان، بين بقي سنيني وآخرين على موقفهم دون أن يتخذوا أية خطوة قانونية للالتزام بمضامين البيان الذين أصدروه سابقا.

وكان سنيني قد تعهد بعقد الجمع الاستثنائي في 12 أكتوبر لانتخاب رئيس جديد، علما أن تخلى عن منصبه كاتبا عاما للرجاء في مناسبتين الأولى قدم استقالة شخصية، وتراجع عنها، والثانية قدم استقالة جماعية مع باقي أعضاء المكتب وتراجعوا عنها، قبل أن يختار الانضمام إلى جهة المعارضة.

وكان الكاتب العام الأول للرجاء مصطفى الحناوي بدوره قد قدم استقالته من المكتب المسير، أشهرا بعد تقلده المنصب، لعدم قدرته على تقديم أية إضافة للفريق. 

11/10/2017 على الساعة 23h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360