استمارة البحث

مباشر
الناصيري وأكرم
© حقوق النشر : Dr

مكتب افتحاص يسجل ملاحظات سلبية عن مالية الوداد

24/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h12 | تحديث 24/10/2017 على الساعة 22h13

سجل مكتب افتحاص، عينته لجنة مراقبة مالية الأندية برئاسة الطالبي عبد العزيز، لافتحاص مالية أندية الدوري الاحترافي، بعض الملاحظات السلبية عن مالية فريق الوداد الرياضي، من خلال افتحاص بعض تقاريره المالية الأخيرة.

وأبدى مكتب الافتحاص، حسب مصدر جد مقرب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ملاحظات سلبية بخصوص بعض مصادر تمويل الفريق، إذ لم تجد ما يفيد حصول الفريق الأحمر على مبالغ مالية من هذه الجهة أو تلك، علما أن فرق أخرى بدورها وقعت في المشكل نفسه، كفريق نهضة بركان.

كما أبدت اللجنة ذاتها ملاحظات سلبية، حسب مصدر le360  سبور، عن أوجه صرف بعد الموارد المالية، إذ لم تتوصل بالوثائق التي تؤكد أين صرفت.

ويعتبر فريق الوداد هو آخر فريق تزوره اللجنة بين أندية الدوري الاحترافي، إذ كان منتظرا أن يزوره مكتب الافتحاص في غشت 2016، غير أن مسؤولي الوداد طلبوا من المكتب تأجيل ا زيارته لإدارة الفريق في أكثر من مناسبة، ولم يسمحوا له بالمجيء إلا في ماي 2017.

وكان سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، الذي يشغل في الوقت نفسه، رئيس العصبة الاحترافية، قد ارتكب في جمع عام سابق للفريق، خرقا قانونيا عندما لم يعرض التقرير المالي للفريق للنقاش والمصادقة عليه بدعوى أنه غير جاهز، وطلب من منخرطي النادي منحه الصلاحية رفقة أعضاء مكتبه السير بالتصويت عليه بعد إعداده.

24/10/2017 على الساعة 22h12 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360