استمارة البحث

مباشر
جواد الأمين
© حقوق النشر : Dr

الأمين يراسل الجامعة بخصوص الجمع العام للرجاء

26/12/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h32

وجه جواد الأمين، منخرط بفريق الرجاء الرياضي، رسالة إلى طرق ناجم، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يخبر من خلالها أنه لم يتوصل بدعوى لحضور الجمع العام العادي والغير عادي لفريق الرجاء، المقرر عقدهما في الثامن من يناير المقبل.

وأوضح الأمين في مراسلته إلى الكاتب العام للجامعة أن رئيس الرجاء أقدم على التشطيب عليه من لائحة منخرطي 2016-2017، رغم أدائه لواجب الانخراط، وحصوله على البطاقة، بل إن حسبان لم يحترم حسب مراسلة الأمين، الفصل 12 من القانون الأساسي للنادي، والذي ينص على ضرورة احترام المسطرة الداخلية في التشطيب، المنصوص عليها في الصفحة الرابعة من القانون الداخلي للفريق.

وطالب الأمين في رسالته للكاتب العام للجامعة، بضرورة إلزام رئيس الرجاء، بالتحديد لائحة المنخرطين لسنة 2016-2017، وذلك ضمانا للنظام الذي ينبغي أن ينعقد فيه الجمع العام، مع الحسم في إمكانية وقانونية حضوره للجمع العام المذكور.

وأكد المنخرط الرجاوي في رسالته أنه منخرط منذ 2002، وأن غايته هو تقديم الإضافة لفريقه العريق، واحتراما للجامعة كمؤسسة وصية على الأندية، وللقوانين الجاري بها العمل، توجه برسالته للكاتب العام قصد الحسم في الموضوع.

ويعتبر الأمين من أشد المعارضين للمكتب المسير الحالي، والسابق، وسبق له أن طالب بضرورة تقديم مسيري الرجاء لإقالتهم والرحيل عن الفريق.

26/12/2017 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360