استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

طنجة في مهمة البحث عن الصدارة أمام الراك

19/02/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 13h00

يواجه فريق اتحاد طنجة صاحب المركز الثاني مضيفه الراسينغ البيضاوي برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية، في مباراة المتناقضات، على اعتبار أن الفريق الضيف يبحث عن الصدارة، بينما الراك يبحث عن الابتعاد عن أسفل الترتيب.

 
ويسعى الفريق الضيف إلى الاستفادة من تعتثر فريق الرجاء الرياضي أمام الجيش الملكي، أمس (الأحد)، وتأجيل مباراة حسنية أكادير أمام نهضة بركان، للانفراد بصدارة الدوري الاحترافي، في حال نجح في الفوز على مضيفه الراك.

وسيحاول الفريق البيضاوي الانتصار في هذه المباراة لتحسين وضعيته الحالية، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير بـ 12 نقطة على بعد نقطتين من المغرب التطواني صاحب المركز الأخير بـ10 نقاط والذي انتصر مساء أمس في مباراة مثيرة بـ4-3 على ضيفه شباب أطلس خنيفرة.

يشار أن فريق شباب الريف الحسيمي انتصر على ضيفه أولمبيك آسفي بـ2-1، والمغرب التطوان يعود من بعيد ويفوز على شباب أطلس خنيفرة بـ4-3، والجيش الملكي حقق انتصارا صعبا على الرجاء الرياضي 2-1، ولوصيكا ضرب بقوة الكوكب المراكشي بـ3-0، بالإضافة إلى انتصار ثمين للوداد على سريع واد زم بـ3-1.

في حين تأجلت مباراة نهضة بركان ضد حسنية أكادير، ومباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد الفتح بسبب مشاركة الفريق الدكالي والبرتقالي في المنافسات القارية.

19/02/2018 على الساعة 13h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360