استمارة البحث

مباشر
حسبان الجمع العام
© حقوق النشر : Dr

عاجل: حسبان يؤجل الرد على الجامعة بخصوص الجمع الاستثنائي

02/03/2018 محمد بلعودي على الساعة 17h00

اتفق سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، مع أعضاء مكتب المسير في الاجتماع الذي عقدوه اليوم الجمعة، على تأجيل الرد على اللجنة الجامعية بخصوص تاريخ عقد الجمع العام الاستثنائي، وترتيبات عقده، بسبب تضارب الآراء ورفض منخرطين حاليين ومسيرين سابقين، وبعض حكماء الرجاء لفكرة عقد الجمع العام الاستثنائي قبل نهاية السنة.

وطالب أعضاء المكتب المسير حسبان بتأخير الرد إلى الأسبوع المقبل بعدما يكون الفريق قد خاض مبارتيه اليوم أمام اتحاد طنجة، والثلاثاء المقبل، أمام فريق نواديبو الموريتاني.

واتفق أعضاء المكتب المسير بعدما أطلعهم حسبان على تفاصيل لقاء باللجنة الجامعية، على عقد اجتماع ثاني الأسبوع المقبل، للحسم في الموضوع، وتوحيد الرؤيا حول عقد الجمع العام، إذ يتجه مسيرو الرجاء إلى منح صلاحية الحضور للجمع المذكور إلى منخرطي الموسم الرياضي الحالي، 2017-2018، على اعتبار أن منخرطي الموسم الماضي غالبيتهم لم تعد تتوفر فيهم صفة منخرط، لرفض السماح لبعضهم في تجديد الانخراط، وتراجع البعض الآخر من تلقاء نفسه عن تجديد انخراطهم.

وكان حسبان قد التقى بأعضاء اللجنة الجامعية التي تضم الحجوي، وماندوزا، ومحمد جودار، وأخبرهم بمنحه مهلة إلى السبت للرد على طلبهم، قبل أن يلتقي اليوم بأعضاء مكتب المسير ليتفقوا على تأجيل الرد على طلب الجامعة إلى ما بعد الثلاثاء المقبل.

02/03/2018 على الساعة 17h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360