استمارة البحث

مباشر
لقجع 22
© حقوق النشر : Dr

حصري.امانديس ترفض الرد على لقجع ووالي طنجة ينقد الجامعة من ورطتها

27/07/2018 السعيد قدري على الساعة 12h00

رفضت شركة امانديس المخول لها تدبير قطاع الماء والكهرباء الرد على اتصالات الجامعة وفوزي لقجع بخصوص مشكل قطع الماء والكهرباء عن الملعب الكبير للمدينة الذي يستظيف مباراة كاس السوبر التي ستجمع فريقي برشلونة واسبيلية يوم 12 غشت القادم.

 ووفق ما أوردته مصادر، خاصة فإن شركة امانديس رفضت عرض الجامعة وشركة سونارجيس التي وجدت نفسها في مأزق كبير بعد قرار الشركة التي تدين للشركة المكلفة بتدبير الملعب بأزيد من 90 مليون سنتيم عن استهلاك الماء والكهرباء وهو الأمر الذي أدى بشركة امانديس إلى اختيار توقيت الاستعداد لاحتضان كأس السوبر الإسباني قصد تصفية ديونها المستحقة .

وأشارت ذات المصادر، إلى أن والي طنجة محمد اليعقوبي، تدخل بصفة شخصية وتمكن من ثني شركة امانديس التي أعادت تزويد الملعب الكبير للمدينة بالماء والكهرباء أمس الخميس، حيث وعد الشركة  بالتوصل بمستحقاتها قبل شهر نونبر المقبل، وهو الأمر الذي رضخت له الشركة، وقام مستخدموها بإعادة ربط الملعب بالتيار الكهربائي.

يشار إلى أن شركة امانديس سبق وان قطعت إمدادات الماء والكهرباء عن ملعب طنجة الكبير، بعد أن وصلت الديون المستحقة على الشركة الى ما يزيد عن 620مليون سنتيم ، وقد جرى تسويتها في السابق من قبل سونارجيس  التي تشتكي بدورها من  تماطل إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم وجماعة طنجة، في أداء الديون العالقة بذمتهما.

27/07/2018 على الساعة 12h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360