استمارة البحث

مباشر
هشام الدميعي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك آسفي ينوي التعاقد مع روبينهو

23/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h20

قال مصدر خاص لle360 سبور، إن فريق أولمبيك آسفي، ينوي استعادة لاعبه البرازيلي السابق، روبيرتو بريتو لوسيانو، الملقب بروبينهو، والذي سبق له مجاورة القرش المسفيوي قبل مواسم.

وأكد المصدر ذاته، أن اللاعب من المنتظر أن يحل بآسفي في غضون الأيام القليلة المقبلة، من أجل إتمام تفاصيل انضمامه من جديد إلى الأولمبيك، الذي كان قد غادره في الموسم الماضي، صوب الدوري القطري.

وخاض اللاعب البرازيلي موسمين بصحبة الأولمبيك المسفيوي، بداية من موسم 2015-2016، ولعب معه نهائي كأس العرش للموسم ذاته، والذي أجري بالعيون في 18 نونبر 2016، وآل لفائدة المغرب الفاسي ب 2-1.

على صعيد آخر، لم تسفر المفاوضات التي أجراها فريق أولمبيك آسفي مع وكيل أعمال اللاعب المصري عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، عن أية نتيجة إيجابية إلى حدود الساعة، بخصوص انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق المسفيوي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأكد مصدر من داخل إدارة النادي، رفض الكشف عن اسمه ل360le سبور، أن المفاوضات قد تمت فعلا بين إدارة النادي ووكيل أعمال اللاعب المصري، غير أن كل الأمور هي بيد وكيل اللاعب إلى حدود الآن، بعد تلقيه لعرض من إدارة القرش المسفيوي.

23/08/2018 على الساعة 21h20 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360