استمارة البحث

مباشر
مابيدي
الكوكب المراكشي: هشام الدميعي (مغربي ): 10 ملايين سنتيم
© حقوق النشر : Dr

الدميعي يتسبب في مشكلة لأولمبيك آسفي

23/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h24

وضع هشام الدميعي، مدرب أولمبيك آسفي، خمسة لاعبين من صفوف أمل الفريق، والذين كان يعتمد عليهم أمين بنهاشم المدرب السابق للفريق، ضمن الفريق الأول الموسم الماضي، في لائحة الانتقالات.

وتسبب القرار الذي اتخذه المدرب الجديد للقرش المسفيوي، مباشرة بعد العودة من المعسكر التحضيري، الذي أقامه الفريق مؤخرا، في تأجيج غضب اللاعبين الغير مرغوب فيهم، إذ طالبوا إدارة الفريق بإيجاد حل لمعضلتهم بالنظر إلى قرب انتهاء الميركاتو الصيفي.

وأوضح مصدر لموقع 360LE سبور، أن من بين اللاعبين هناك أيوب طالب ربو، وأيوب الشيفاري، واللاعب مشط، والذين بات مصيرهم غامضا، بعد قرار المدرب الأخير، إذ يرفضون رفضا قاطعا مغادرة الفريق.

وطالب اللاعبون المذكورون، إدارة النادي، بالبحث عن فرق ينضمون إليها، لصعوبة إيجادها بأنفسهم، علما بأن كل الأندية الوطنية على وشك إسدال الستار عن لائحتها النهائية للموسم المقبل مع قرب انتهاء الميركاتو الصيفي.

وبحسب المصدر ذاته، فإن اللاعبين عبروا عن غضبهم بشكل كبير، إذ وبحسبهم، كان من المفروض أن تقوم الإدارة والمدرب الدميعي بإخبارهم بقرار الاستغناء عنهم في بداية الميركاتو حتى يتسنى لهم إيجاد أندية أخرى لإتمام مسارهم الكروي.

23/08/2018 على الساعة 20h24 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360