استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

هكذا جرت أول حصة تدريبية للوداد بلومي

27/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 17h19

خاض فريق الوداد الرياضي أمس الأحد، أول حصة تدريبية له بلومي، العاصمة التوغولية، كانت عبارة عن تمارين خفيفة لإزالة العياء، في انتظار خوض الحصة الأهم والمقرر لها اليوم الاثنين، يوما قبل المباراة التي تنتظر الفريق الأحمر.

وأفاد مصدر من داخل القلعة الحمراء لموقعle360 سبور، أن الرحلة كانت متعبة وشاقة من الدار البيضاء إلى لومي، الشيء الذي جعل المدرب عبد الهادي السكتيوي، يتعامل مع الوضع بطريقة مختلفة، بتخصيص حصة تدريبية قصيرة فقط يوم الأحد، تخللتها تمارين خاصة بما يعرف بالتنس فوت، لانتشال اللاعبين من تعب الرحلة.

وتميزت الحصة كذاك، والتي لم تتعد الساعة الوحيدة، بتمارين وحركات إحمائية خفيفة، بالإضافة إلى بعض التداريب التي ركزت على الاحتفاظ بالكرة.

وتقيم بعثة الوداد الرياضي، بفندق 2 فبراير، المحاذي لملعب المباراة، وهو الملعب الذي خصص أيضا لاحتضان حصص الفريق الأحمر التدريبية، وهو أمر استحسنته البعثة، علما بان الملعب يتوفر على عشب اصطناعي.

يذكر أن الوداد الرياضي، يواجه يوم غد الثلاثاء، فريق آيس توغو بورت التوغولي، بدءا من الخامسة عصرا، في إطار الجولة الأخيرة من مباريات المجوعة الثالثة لحساب دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.

 
27/08/2018 على الساعة 17h19 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360