استمارة البحث

مباشر
واتارا
© حقوق النشر : Dr

بالصورة..أخيرا الوداد يتخلص من واتارا بتسريحه لهذا الفريق

28/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h32 | تحديث 29/08/2018 على الساعة 00h19

تعاقد فريق أولمبيك آسفي، رسميا اليوم الاثنين، مع المدافع البوركينابي السابق للوداد الرياضي، محمد واتارا، لمدة موسمين، بعد أن كان اللاعب قد فك ارتباطه بالفريق الأحمر قبل أيام.

وكان موقع le360 سبور، سباقا إلى نشر خبر اهتمام الفريق المسفيوي بخدمات اللاعب السابق للوداد الرياضي، قبل أسبوع، ليثمن هذا الاهتمام بواقع التوقيع النهائي للعقد الرسمي اليوم.

وكان واتار قد التحق بصفوف فريق الوداد الرياضي، مطلع الموسم الماضي، غير أنه لم يلعب كثيرا بصحبة الفريق، ما جعل الأخير يعيره في الشطر الثاني من البطولة إلى فريق الراسينغ البيضاوي، الراك.

وبعد نهاية الموسم، عاد المدافع الدولي البوركينابي إلى صفوف فريق الوداد الرياضي، غير أن الأخير حاول إعارته إلى صفوف نهضة بركان، إذ قضى اللاعب فترة تجريبية هناك لم تكلل بالنجاح، ليعود إلى مركب بنجلون بالدار البيضاء.

ولم يكن بالإمكان الإبقاء على واتارا ضمن صفوف الوداد الرياضي، لتوفره على عدد كاف من اللاعبين الأجانب، مما جعل الطرفان يفسخان العقد الذي كان يربط بينهما، وهو ما فسح المجال أمام واتار أيضا، للبحث عن فريق آخر، الذي لم يكن سوى أولمبيك آسفي المهتم منذ فترة بخدمات اللاعب.

28/08/2018 على الساعة 21h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360