استمارة البحث

مباشر
فيلود
© حقوق النشر : Dr

فيلود يدشن عمله مع الدفاع بمعسكر "مغلق" خارج الجديدة

31/10/2018 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 31/10/2018 على الساعة 12h10

يشرف الطاقم التقني الجديد لفريق الدفاع الحسني الجديدي، بقيادة المدرب الفرنسي هوبير فيلود، صباح اليوم الأربعاء، على ثاني حصة تدريبية للفريق الدكالي، بعد أن تعاقد معه بشكل رسمي، أمس الثلاثاء، وفق عقد يمتد لثلاث سنوات .

وأجرى الدفاع الحسني الجديدي أول حصة تدريبية بقيادة المدرب فيلود، مباشرة بعد تقديمه لوسائل الإعلام أمس (الثلاثاء)، وتوقيعه  بشكل رسمي عقد ارتباطه بالفريق الدكالي خلفا للمدرب عبد الرحيم طاليب.

وسيدخل الدفاع الجديدي في تجمع تدريبي مغلق بمدينة مراكش بداية من عشية اليوم (الأربعاء)، إلى غاية السبت المقبل، إذ سيستغله المدرب الفرنسي الجديد للتعرف عن قرب على مستوى اللاعبين، وإطلاعهم على طريقة عمله ونهجه التكتيكي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق الجديدي، عمدت الى برمجة المعسكر الإعدادي المذكور، بعد أن أجلت مباراة فريقها أمام الوداد الرياضي، بحكم إلتزام هذا الأخير بمباراة الإياب أمام الساحل التونسي، في منافسات كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال، رغبة منها في إتاحة الأجواء المناسبة لمدربها الجديد، للتعرف على اللاعبين وتقييم مستوياتهم الفردية، قبل المواجهة المقبلة التي ستجمعهم بفريق الفتح الرباطي، يوم 10 من الشهر المقبل .

31/10/2018 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360