استمارة البحث

مباشر
فوزي البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

لهذه الأسباب منحت الجامعة الرخصة للبنزرتي

13/12/2018 le360 على الساعة 23h00

رخصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، للجلوس في كرسي احتياط الوداد الرياضي، بداية من مباراة نادي جاراف داكار السنغالي، الذي سيواجهه الفريق الأحمر، السبت المقبل، على الساعة السابعة مساء، فوق أرضية مركب محمد الخامس، برسم سدس عشر عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ومنح الجهاز المذكور المدرب التونسي رخصة قيادة الإدارة التقنية لفريق الوداد، اعتمادا على محضر مفوض قضائي يفيد أن المدرب الفرنسي رينيه جيرار، المقال من منصبه غادر المغرب من مراكش يوم 26 من الشهر الماضي، ومحضر مفوض قضائي يفيد أن المدرب الفرنسي جيرارد لم يعد إلى المغرب لاستئناف عمله. فضلا عن عدم تجاوب محامي جيرارد مع استفسار لجنة النزاعات الخاص بانقطاع المدرب عن التداريب دون تبرير قانوني.

وكان سعيد الناصيري، رئيس الوداد، قد قرر الاستغناء عن خدمات مدربه الفرنسي رينيه جيرار، بعد أقل من شهرين على التعاقد معه، ببعد أن قاده للإقصاء من منافستي كأس العرش وكأس الشيخ زايد للأندية الأبطال، في أقل من أسبوع .

وعانى الوداد من غياب مدرب رسمي على كرسي احتياط الفريق، بسبب دخوله في لعبة شد الحبل مع المدرب الفرنسي، الأمر الذي جعل إدارة الفريق الأحمر تستنجد بخدمات المدرب المساعد موسى نداو، إلى حين تسوية وضيعة المدرب التونسي فوزي  البنزرتي.

13/12/2018 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360