استمارة البحث

مباشر
cover فوزي البنزرتي يصوغ مبررات الهزيمة في الديربي أمام الرجاء
© حقوق النشر : le360

البنزرتي يزرع الشك والارتياب بين مكونات الوداد

17/02/2024 le360 على الساعة 13h30

بات القلق والارتياب ينتاب مسؤولي وجماهير نادي الوداد الرياضي، بعد التراجع المهول للفريق الاحمر تحت قيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي راهنت مكونات النادي على خبرته، من أجل تحسين نتائج وأداء المجموعة الودادية، غير أنه بلغة الأرقام تؤكد أن حقبة عادل رمزي، أحسن حالا مما عليه الواقع الآن .

وفشل البنزرتي في انتزاع تقة مكونات الوداد، إذ حقق  مجموعة من النتائج السلبية ، أبرزها الخسارة  أمام شباب السوالم الرياضي بنتيجة 3-1 قبل أمس الأربعاء، برسم الجولة 18 من منافسات الدوري الاحترافي .

ورغم استجابة إدارة الوداد، لطلبات البنزرتي،  والتعاقد مع 8 لاعبين دفعة واحدة وتسريح 6 آخرين، واستقدام مساعد تونسي، رضوان الفالحي، غير أن  الفريق حصد مجموعة من النتائج السلبية، وأدخلت المدرب التونسي لتدوين أرقام سلبية غير مسبوقة في تاريخ الفريق الاحمر . 

وقاد البنزرتي، الوداد البيضاوي، في 9 مباريات بالدوري الاحترافي، بواقع انتصارين، مقابل 4 هزائم و3 تعادلات.
ويحتل الوداد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الوطني برصيد 28 نقطة، وبفارق 12 نقطة كاملة عن الرجاء والجيش الملكي متصدري الدوري.

وكان يعول مسؤولو الوداد على البطولة الاحترافية لرفع المعنويات قبل العودة للمنافسة على ما تبقى من حظوظهم في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ  يعاني الوداد على المستوى القاري، ويتذيل جدول ترتيب مجموعته الثانية بعد خوض 4 جولات، بعدما حقق فوزا شاقا على سيمبا التنزاني قبل أن يتواضع أنانه إيابا بهدفين دون رد، وانهزم قبلها أمام أسيك ميموزا الايفواري و جوانينغ غالاكسي البوتسواني .

17/02/2024 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360