استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الوداد والرجاء في مواجهة لوصيكا ووادي زم قبل إياب المسابقة القارية

19/12/2018 صلاح مغاني على الساعة 15h00 | تحديث 19/12/2018 على الساعة 15h07

تجرى يومه الأربعاء، ثلاثة مباريات مؤجلة عن الدورة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويحل فريق الوداد الرياضي ضيفا على نظيره أولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب الفوسفاط، في تمام الساعة الرابعة عصرا. وقد تشهد المباراة اعتماد التونسي فوزي البزرتي،  مدرب الوداد على بعض اللاعبين الاحتياطيين، على اعتبار أن الفريق ينتظره سفر إلى السينغال يوم غدا الخميس، لمواجهة نادي جاراف دكار السينغالي، برسم إياب الدور الأول من تصفيات دوري أبطال إفريقيا.

وأسقط البنزرتي، وليد الكرتي، من اللائحة التي وجه إليها الدعوة للمشاركة في المباراة المذكورة، بعد أن غاب عن الحصص التدريبية التي أجراها فريقه طيلة هذا الأسبوع، بسبب الإصابة، في المقابل سيستعيد خدمات العميد إبراهيم النقاش، بعد استنفاده مدة الإيقاف.

من جانبه يستقبل فريق الرجاء الرياضي نظيره سريع وادي زم، عن الجولة ذاتها، في آخر مباراة يجريها الفريق الأخضر على أرضية مركب محمد الخامس، قبل إغلاق الأخير لمدة تفوق الثمانية أشهر، من أجل إخضاعه للإصلاحات.

ومن غير المستبعد أن يخوض خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء هذه المباراة باللاعبين الاحتياطيين على منوال مدرب الوداد، وذلك بحكم أن الفريق الأخضر بدوره ينتظره سفر شاق إلى الغابون، إذ سيحل ممثل المغرب الثالث في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ضيفا على سيركل مبيري سبورتيف.

ويستقبل فريق اتحاد طنجة ضيفه الكوكب المراكشي، على أرضية ملعب الكبير، عن مؤجل الجولة ذاتها. ويسعى الفريق الطنجي تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة التي سيقودها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، قبل مواجهة ضيفه شبيبة ساورة الجزائري، الذي هزمه بـ "2ـ 0"، في ذهاب دورة الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

19/12/2018 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360