استمارة البحث

مباشر
Cover: كارتيرون يكشف عن حظوظ الرجاء في الكاف أمام بركان
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون:"الإرهاق سبب الهزيمة أمام خريبكة"

06/03/2019 Khalil Essalak على الساعة 20h08 | تحديث 06/03/2019 على الساعة 20h27

برر باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، الأداء الباهت لفريقه خلال المواجهة التي جمعته بضيفه أولمبيك خريبكة، إلى الارهاق البدني الذي طال مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الأخضر

وقال مدرب الرجاء، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة المذكورة، إن فوز فريق أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، أنه تعذر عليه إعداد لاعبيه بدنيا بشكل أفضل، بسبب الحيز الزمني الضيق، بين مباراة نهضة بركان ومباراة اليوم .

وأقر  باتريس كارتيرون، بالتأثر الكبير الذي خلفه غياب عميد الفريق، بدر بانون، الذي فقد معه الفريق  الأخضر  صلابته الدفاعية،  وكذلك قدرة الفريق على بناء الهجمات من الخلف، ما صعب مأمورية فريقه دفاعيا وهجوميا .

واعترف ضمنيا، بارتكابه خطأ في التشكيلة الأساسية التي بدأ بها مواجهة أولمبيك خريبكة، عندما  عمد مع بداية الجولة الثانية، إلى إشراك  كل من زكرياء حذراف وزميله أيوب نناح عوضا من سيف الدين العلمي وليما مابيدي لتصحيح اختياراته على التشكيلة الرسمية.

وأضاف المدرب الفرنسي، أنه بخلاف مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان، اللتين كان يستحق الفوز فيهما معا، غير أن الأداء المتواضع الذي ظهرت به المجموعة الرجاوية، عرضه لهزيمة منطقية .

يذكر أن فريق الرحاء انهزم  أمام أولمبيك خريبكة، على أرضية الملعب البلدي في برشيد بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل للرحاء كل من عبد الاله الحافيظي وايوب نناح فيما سجل للفريق الخريبكي كل من خالد الحشادي، هدفين، وسجل رضا الهجهوج الهدف الثالث .

06/03/2019 على الساعة 20h08 Khalil Essalak

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360