استمارة البحث

مباشر
كارتيرون أوناجم الناصيري
© حقوق النشر : Dr

بعد ضمه لاعب الأسود..كارتيرون يقترب من ضم لاعب الدوري الاحترافي لأم صلال القطري

25/06/2023 le360 على الساعة 12h00

واصل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق أم صلال القطري،اقتناصه للاعبين المغاربة في الميركاتو الصيفي، وبات قريبا من من ضم مروان لوادني، مدافع الفتح الرباطي، لصفوف فريقه استعدادا للموسم المقبل .

وكشف مصدر مقرب من الفتح الرباطي، أن مروان الوادني بات على بُعد خطوة واحدة من توقيع عقد انضمامه لفريق أم صلال القطري، بعد أن قطع مسؤولي هذا الأخير أشواطا مهمة  في المفاوضات بخصوص التعاقد مع المدافع المذكور .

ويأتي التعاقد مع مروان الوادني،  في ظل الجهود الكبيرة التي تقوم بها إدارة النادي القطري للتعاقد مع أفضل الصفقات استعداداً للموسم المُقبل 2023 - 2024.

وفي حال إنهاء الصفقة سيكون الوادني ثاني لاعب سيعزز صفوف أم صلال القطري، بعد أسامة  طنان لاعب خط وسط ميدان فريق جوزتيبي التركي، الذي وقع بشكل رسمي لأم صلال القطري، على أن ينضم لمعسكره الخارجي بتركيا.

وكان  نادي أم صلال قد تعاقد في وقت سابق أيضا مع اللاعب الهولندي كينجي جوري في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي بوافيستا البرتغالي. بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي تمهيدا لإتمام التعاقد حيث وقع اللاعب على عقد انضمامه لأم صلال لمدة موسمين .

ويسعى  ام صلال تعزيز صفوفه بصفقات أخرى جديدة  من أجل الدخول بقوة في معسكر الاعداد بتركيا يوم 21  يوليوز حيث يتواجد الفرنسي كارتيرون بالدوحة ويشرف على كل التعاقدات التى تجري بعناية فائقة من اجل الظهور بصورة قوية في الموسم الجديد.

25/06/2023 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360