استمارة البحث

مباشر
الزيات وشاكير
© حقوق النشر : Dr

أخيرا.. خزينة الرجاء تنتعش بـ 500 مليون سنتيم

10/05/2019 محمد بلعودي على الساعة 19h00

حول المجلس الإداري لفريق الرجاء الرياضي منحة 500 مليون سنتيم إلى الحساب البنكي للرجاء لكرة القدم، ويخص المبلغ الجزء المتبقي من صفقة انتقال الياميق إلى جنوى الإيطالي.

وسارع المجلس الإداري إلى تحويل المبلغ المذكور إلى الحساب البنكي لكرة القدم، حرصا منه على تمكين مسيري الرجاء من المبلغ لمساعدتهم على حل جزء من أزمتهم المالية، والوفاء بالتزاماتهم اتجاه لاعبي وموظفي الفريق الأخضر.

ورغم الخلاف السابق بين المجلس الإداري والمكتب المسير للفريق الأخضر، إلا أن منصف أبيض بادر إلى تحويل المبلغ إلى الحساب البنكي لكرة القدم، لحرصه على وضع المبلغ المذكور رهن إشارة الرجاء، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق، ومطالبة اللاعبين بالحصول على منح توقيعهم.

وضخ جنوى الإيطالي قد بعث بالمبلغ المتبقي من صفقة الياميق إلى الحساب البنكي للمجلس الإداري، في الوقت الذي كان لزاما على المكتب المسير للرجاء مراسلة الفريق الإيطالي لتغيير الحساب البنكي للمجلس بالحساب البنكي لكرة القدم، تفاديا لتكرار المشكل الذي حدث في السابق.

وكان المكتب المسير للرجاء قد اضطر إلى تقديم اعتذار رسمي لأعضاء المجلس الإداري بعد الاتهامات التي وجهها إليهم، ليوافقوا على تحويل الجزء الأول من صفقة انتقال الياميق من الرجاء إلى جنوى ، خاصة أن الفريق الإيطالي كان يتوفر على الحساب البنكي للمجلس الإداري، على اعتبار أن الحساب البنكي لكرة القدم كان محجوزا عليه.

وكان منصف أبيض والعراقي قد أكدا في رسالة ردا على الاتهامات الموجهة إليهما من قبل المكتب المسير، أنهما لن يتعاملا مستقبلا مع مسيري الرجاء، غير أن إعادة توصل الحساب البنكي للمجلس الإداري بمبلغ 550 ألف دولار، دفع منصف أبيض إلى التراجع عن موقفه لمساعدة المكتب المسير لكرة القدم في الحصول على المبلغ المذكور.

10/05/2019 على الساعة 19h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360