استمارة البحث

مباشر
الترجي
© حقوق النشر : Dr

​الترجي يعترف بصعوبة لجوئه إلى "الطاس" ضد الوداد

07/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 07/06/2019 على الساعة 18h59

تراجعت حدة تصريحات مسؤولي نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، بعدما هددوا في وقت سابق، بالتوجه للمحكمة الرياضية الدولية "الطاس" للدفاع عن حقوقه فيما يتعلق بالتتويج بلقب دوري أبطال، بعد أن قررت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الافريقي، إعادة مباراة إياب النهائي أمام الوداد .

ووصف رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي، أن موقف إدارة فريقه أمام محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، بالصعب، مشيرا إلى كل الجهود سيتم بذلها لربح الملف الذي سيعرض على "الطاس" .

وفند رياض التويتي من خلال تصريح رسمي له عبر الاذاعات التونسية الخاصة، الأخبار التي تتحدث عن سهولة حسم فريقه قرار الطاس لصالحه في نزاعه مع الوداد أمام المحكمة الرياضية الدولية، مؤكدا في الآن نفسه صعوبة حسم الملف لفريقه لصعوباته القانونية.

ويعد تصريح رئيس اللجنة القانونية للترجي، اعترافا ضمنيا أن الدفوعات التي قدمها الوداد الرياضي قوية جدا لا لبس فيها ، وأن ما قضت به لجنة الطوارئ حكما عادلا .

وكان  الاتحاد الإفريقي قد قرر الأربعاء الماضي، إعادة مباراة الإياب للدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية بملعب محايد، وهو ما رفضه الترجي وأكد لجوءه إلى الطاس.

07/06/2019 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360