استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب يخاطب منتقديه: "حتى للدوري ونتحاسبو "

17/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h13 | تحديث 17/08/2019 على الساعة 12h21

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أنه لا يفهم اللغط الكبير الذي رافق تعاقدات فريقه الصيفية، وكذلك نتائج الفريق العسكري في المباريات الودية، التي خاضها استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل .

واستغرب عبد الرحيم طاليب في تصريح خص به le360 سبور، سهام النقد الذي طالته قبل بداية منافسات الموسم الكروي المقبل، مؤكدا القول " هادو لي تينتاقدو الفريق يقولو لي غير فين شافوه ، وحتى للدوري ونتحاسبو " .

وأكد طاليب أنه لا يشتغل بعشوائية، وأنه مؤمن بسياسة التشبيب التي سطرها  رفقة إدارة فريق الجيش الملكي، مشددا أنه أقدم على تغيير أكثر من %85 من التركيبة البشرية للفريق العسكري، لضمان فريق بمعدل سني صغير يمكن الاعتماد عليه لسنوات طويلة، ويكون قادرا على إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية بين الأندية القوية في الكرة المغربية  .

وحرص مدرب الجيش الملكي، على طمأنة أنصار فريق "الزعيم"، مشددا أن الأهداف الكثيرة التي تلقتها مرمى الفريق العسكري، خلال المباريات الاعدادية، كانت بلاعبين كانوا قيد التجربة، مستدركا في الآن نفسه، أن اشتغل  خلال الأيام القليلة على تقوية خطه الدفاعي، ومنوها بالخط الهجومي للفريق الذي سجل أكثر من 43 هدفا . 

وشدد طاليب أن استعدادات الجيش الملكي تتم وفق طرق علمية حديثة، بدليل أن طيلة استعدادات الفريق للموسم المقبل، لم تسجل إصابة أي لاعب، وأن المجموعة العسكرية ستكون  في قمة العطاء البدني والتقني مع بداية الموسم الكروي الجديد .

17/08/2019 على الساعة 12h13 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360