استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

تأجيل جديد لنصف مباريات الجولة الثالثة

23/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

تُجرى بداية من يوم الجمعة المقبل، وعلى امتداد ستة أيام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي لأندية القسم الوطني الأول، مبثورة من نصف مبارياتها، تم تأجيلها لوقت لاحق .

ويقص فريقا الدفاع الحسني الجديدي وضيفه المولودية الوجدية مباريات الجولة الثالثة، الجمعة المقبل، في المباراة التي ستجمع بينهما في السادسة مساءا بملعب العبدي بالجديدة .

وتتواصل مجريات الجولة الثالثة، بإجراء مبارتين الأحد المقبل، إذ يستقبل سريع وادي زم  جاره أولمبيك خريبكة بالملعب البلدي بداية من الساعة الرابعة عصرا، وتليها مواجهة المغرب التطواني لضيفه نهضة الزمامرة بداية من الساعة السادسة مساءا، على أن يستقبل الفتح الرباطي ضيفه  نهضة بركان ، الأربعاء 2 أكتوبر،  بداية من الساعة الثامنة مساء، بمركب مولاي الحسن في الرباط .

وتم تأجيل مباريات يوسفية برشيد ضد الرجاء الرياضي، وحسنية أكاديرأمام الجيش الملكي، ثم أولمبيك أسفي ضد رجاء بني ملال، والوداد الرياضي  أمام  اتحاد طنجة، بسبب إلتزم االفريقين البيضاويين بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، فيما الفريق السوسي ملتزم بمباراته أمام الاتحاد الليبي في كأس الكونفيدرالية، فيما يرحل الفريق المسفيوي لمواجهة الرفاع البحريني في منافسات كأس محمد السادي للأندية الأبطال.

23/09/2019 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360