استمارة البحث

مباشر
شبيل
© حقوق النشر : Dr

بعد مدرب أولمبيك آسفي..الاقالة تطيح بمدربين جديدين في الدوري الاحترافي

20/10/2023 le360 على الساعة 10h30

يتواصل مسلسل إقالة المدربين في البطولة الاحترافية الثانية بعد إجراء ست جولات فقط، إذ قرر ناديين جديدين فك ارتباطهما بربان الفريق بسبب سوء النتائج، ليرتفع عدد المدربين المُقالين مع بداية الموسم الرياضي الحالي .

وعمد المكتب المديري لفريق الجمعية السلاوية إلى إقالة مدربه مراد فلاح، بسبب سوء النتائج التي وقع عليها هذا الأخير رفقته، بعد أن قاده لحصد نقطتين من أصل 18 نقطة ممكنة ، إذ عجز عن تحقيق الفوز رفقته  وحصد الهزيمة في أربع مباريات مقابل تعادلين .

ولم يكن حال رضوان العلالي ، مدرب رجاء بني ملال أحسن حالا من زميله مراد فلاح، إذ تمت إقالته بعد 6 جولات من البطولة الوطنية، حقق خلها فوزا وحيدا على الراسينغ البيضاوي، وتعادل مع كل من أولمبيك خريبكة وشباب المسيرة وانهزم أمام الدفاع الجديدي، ووداد فاس ثم الكوكب المراكشي .

ورضخ المكتب المسير لرجاء بني ملال لمطالب جماهيره الطامحة لعودة فريقها لأندية قسم الصفوة، بعد ألأن عبرت عن جام غضبها بعد عجز مدرب فريقها في قيادة المجموعة الملالية لتحقيق فوزها الثاني هذا الموسم .

وأبقى مسؤولو رجاء بني ملال على عبد الحق أيت العريف مدربا مؤقتا، لحين التعاقد مع مدرب  مجرب سبق له الاشتغال ببطولة القسم الثاني، من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق، ووضعه في سكة النتائج الايجابية التي من شأنها أن تعيد الفريق الملالي لبطولة القسم الاحترافي الأول .

20/10/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360