استمارة البحث

مباشر
وليد الركراكي
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو..الفتح يعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي

02/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h01 | تحديث 02/11/2019 على الساعة 17h09

فشل فريق الفتح الرياضي لكرة القدم في تحقيق نتيجة الفوز للمرة الخامسة على التوالي بعدما اكتفى بالتعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعته بمضيفه رجاء بني ملال اليوم السبت بالملعب البلدي في وادي زم، لحساب الدورة 6 من البطولة الوطنية الاحترافية.

ويعود آخر فوز للوداد إلى الدورة الأولى أمام إتحاد طنجة بهدف لمثله قبل أن يسجل تعادلين أمام أولمبيك خلريبكة ونهضة بركان وهزيمتين أمام المولودية الوجدية والجيش الملكي .

في المقابل عجز مراد فلاح، مدرب فريق رجاء بني ملال في تحقيق نتيجة الفوز هذا الموسم، وحصد أول نقطة له هذا الموسم بعد تعادله أمام الفتح علما أنه حصد ثلاث هزائم متتالية في الدوري أمام أندية المغرب التطواني والرجاء الرياضي ثم سريع وادي زم .

وكان فريق رجاء بني ملال سباقا للافتتاح حصة التهديف بواسطة نبيل الجعدي من نقطة الجزاء في الدقيقة 4 قبل أن يدرك يوسف بلعمري هدف التعادل للفتح في الدقيقة 33 ليمتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله .

وعاد فريق رجاء بني ملال لاحراز الهدف الثاني له في الدقيقة 61 بولطة عبد السلام بن جلون، قبل أن يتمكن المدافع المهدي الباسل من إدراك هدف التعادل في الدقيقو 86 .

وعقب هذا التعادل استمر رجاء بني ملال في أسفل الترتيب بنقطة واحدة فيما واصل الفتح تواضعه وبات يحتل الرتبة السابعة برصيد 6  نقاط .

02/11/2019 على الساعة 17h01 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360