استمارة البحث

مباشر
مولاي عبد الله
© حقوق النشر : Dr

11 فريقا بدون ملعب بالدوري "الاحترافي"

27/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h02

تعاني مجموعة كبيرة من أندية البطولة الإحترافية بقسميها الأول والثاني، من عدم توفرها على ملاعب تستقبل فيها منافسيها، وهو ما أثر سلبا على مردودها التقني والمالي .

ويعاني فريق رجاء بني ملال من استقبال منافسيه بالملعب البلدي، بعد أن عمدت السلطات المحلية للمدينة إغلاقه، مباشرة بعد تحقيق الفريق الملالي الصعود للقسم الوطني الاحترافي الأول، ما فرض عليه خوض جميع مبارياته خارج مدينة بني ملال .

واستقبل الفتح الرباطي ضيفه نهضة الزمامرة بعيدا عن لعب مولاي الحسن، وخاض مباراته الأخيرة بملعب مولاي عبد الله بسبب إخضاع ملعبه هو الآخر للصيانة .

وانضاف فريق حسنية أكادير إلى الفرق المعذبة، بعدما اضطر بدوره إلى استقبال ضيفه المغرب التطواني، برسم مؤجل الجولة السابعة،  بمدينة الخميسات، بسبب أشغال الصيانة التي يشهدها ملعب أدرار الكبير في أكادير، علما أن اتحاد طنجة يضطر بدوره لبحث عن ملعب يستقبل فيه خصومه، بعد أن قررا شركة "سونارجيس" إغلاق ملعب ابن بطوطة للصيانة .

ولا يختلف حال أندية القسم الثاني عن حال نظيراتها في القسم الأول، إذ تجري 5 أندية مباريتها خارج قواعدها، وهي المغرب الفاسي، والوداد الفاسي،  وشباب المحمدية، والرياضي السالمي،  والراسينغ البيضاوي بعد إغلاق ملاعبها للإصلاح أيضا، علما أن أندية النادي القنيطري، والكوكب المراكشي ستنضاف إلى اللائحة أيضا  .

27/11/2019 على الساعة 11h02 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360