استمارة البحث

مباشر
التيازي
© حقوق النشر : Dr

بعد التيازي..عقوبة قاسية في حق حكم آخر بالدوري الاحترافي

23/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

عُوقب الحكم حمزة الفارق، من عصبة تادلة، بالإيقاف لمدة 3 أشهر بداية من تاريخ 23 جنبر 2019 بسبب الأخطاء التي ارتكبها خلال إدارته مباراة فريق المغرب التطواني أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن المديرية الوطنية للتحكيم، اتخذت قرارها القاضي بمعاقبة حمزة الفارق، بعد الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها خلال قيادته للمباراة المذكورة، إذ رفض احتساب هدف صحيح للفريق الجديدي في الوقت بدل الضائع من المباراة .

ويطرح تستر اللجنة المذكورة، عن إعلان عقوبة الحكم حمزة الفارق، علامة استفهام كبرى، بخلاف سرعتها في الكشف عن الحكم القاسي الذي أصدرته ضد هشام التيازي، من عصبة الجنوب .

وكانت اللجنةً المذكورة قد قضت بإيقاف التيازي مدى الحياة، بناءا على التقرير الذي رفعه مقيم الحكام إلى المديرية الوطنية للحكام، و استنادا إلى سلم العقوبات و الإجراءات الانضباطية الخاص بالحكام، و المادة 6.2 من القانون الأساسي للحكم و التحكيم للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

ورجحت مصادر أن يكون سبب رفض الإعلان عن عقوبة الفارق هو أن والده، وهو حكم سابق يعتبر عضوا في لجنة التحكيم، التي تعين الحكام وتصدر عقوبات في حقهم.

23/12/2019 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360