استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. الفتح يفسخ تعاقده مع الركراكي

22/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h13 | تحديث 22/01/2020 على الساعة 11h24

توصلت إدارة فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، إلى اتفاق رفقة وليد الركراكي، مدرب الفريق الرباطي، يقضي بفسخ العقد الذي يربطهما بصفة رسمية اليوم الأربعاء .

وعزت  مصادر le360  سبور،  أن إدارة الفريق الرباطي استجابت لطلب وليد الركراكي، الذي طالب بفسخ العقد الذي يجمعه بالفريق الرباطي إلى غاية نهاية الموسم الجاري، لرغبته في خوض تجربة تدريب جديدة رفقة الدحيل القطري .

وشددت المصادر ذاتها، أن المدرب المذكور قرر ترك منصبه، بعد أن علم أن إدارة الفتح الرباطي لا ترغب في تجديد عقده، ما جعله يقبل بعرض الفريق القطري لتدريبه خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي .

وشهدت الفترة الأخيرة لوليد الركراكي  في الفتح الرباطي دخوله في اصطدامات كبيرة مع مجموعة من اللاعبين، إذ اتخد قرارات بإلحاق عدد كبير منهم بالفريق الرديف، كخطوة منه في فرض الانضباط داخل المجموعة الرباطية، وكان قد توج مع الفريق بلقبي كأس العرش والدوري الاحترافي، غير أن مستوى الفريق تراجع في الموسم الماضي، وكان مههدا بالنزول إلى القسم الثاني.

يذكر أن وليد الركراكي غادر الفتح الرباطي، وهو في المرتبة السابعة برصيد 19 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وسبعة تعادلات وهزيمتين، علما أنه حقق رفقته لقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش .

22/01/2020 على الساعة 11h13 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360