استمارة البحث

مباشر
صابر
© حقوق النشر : Dr

صابر يودع لاعبي الوداد قبل مواجهة ا.العاصمة

24/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h00

ودع المدرب عبد الإله صابر، عناصر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمس الخميس، خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق بمركب محمد بنجلون، تحضيرا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، برسم الجولة الـ 5 من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان لقاء صابر الأخير مع لاعبي الفريق الأحمر، بعدما قدم استقالته، وقرر الرحيل عن الفريق بعد تعاقد المكتب المسير مع المدرب الفرنسي سبستيان دي سابر.

وكانت إدارة الوداد قد تعاقدت مع صابر، ليشغل مهمة مدرب مساعد للمدرب السابق الصربي زوران مانولوفيتش، غير أن إقالة الأخير دفعت المكتب المسير إلى تغيير الطاقم التقني، ليقرر اصابر الرحيل عن الفريق الأحمر، بعدما رفض الاستمرار في الطاقم التقني للوداد من خلال شغل منصب مساعد ثاني للمدرب الجديد الفرنسي سيباستيان ديسابر، وفضل الرحيل عن القلعة الحمراء بعد شهر وبضعة أيام من تعيينه في منصبه.

وكان عبد الإله صابر، قد أشرف على الإدارة التقنية للفريق الأحمر، بعد رحيل المدرب الصربي زوران، أمام كل من حسنية أكادير وأولمبيك أسفي، وحقق الانتصار في المواجهتين.

يشار إلى فريق الوداد،  أجرى أمس الخميس آخر حصة تدربية قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الجمعة، على الساعة الثامنة، على أرضية مركب محمد الخامس، ويكفي الفريق الأحمر الانتصار لضمان بطاقة المرور إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى بين صان داونز وبيترو أتليتيكو.

24/01/2020 على الساعة 12h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360