استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

لجنة الأخلاقيات تحرج لقجع في قضية سلامي

03/03/2020 محمد بلعودي على الساعة 10h46

وضعت لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة، في موضع محرج مع فريق الرجاء الرياضي، وجماهيره، بعدما وجهت استدعاء لجمال سلامي، مدرب الفريق، من أجل المثول أمامه، الخميس الماضي، ليلة مباراة النسور أمام فريق تي بي مازيمبي، برسم ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.

واعتبر مسؤولو الرجاء وجماهيره التي احتجت بشدة على توقيت توصل سلامي باستدعاء لجنة الأخلاقيات، أن ما أقدت عليه اللجنة يتناقض مع تصريحات لقجع، بضرورة توفير الظروف الملائمة لجميع الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، من أجل الاستعداد الجيد.

واعتبر بعض مسؤولي الرجاء في حديثهم لموقع le360 سبور، أن لجنة الأخلاقيات شوشت على سلامي، بدل أن تساهم في الحفاظ على تركيز الطاقم التقني للرجاء، خاصة أنه كان مقبلا على مباراة قوية أمام تي بي مازيمبي الكونغولي.

واستنكر مسؤولو الرجاء لتصرف اللجنة، خاصة أنه كان لديها الوقت الكافي، حسب رأيهم، لاستدعائه قبل أسابيع، إلا أنها انتظر إلى ليلة مباراة الفريق أمام تي بي مازيمبي لترسل الاستدعاء.

ونبه أعضاء الفريق الأخضر أن مثل هذه التصرفات من جهة تضرب في مصداقية تصريحات رئيس الجامعة، ومن جهة أخرى تزكي أن ما جاء في التسجيل الصوتي المنسوب إلى سلامي، بأن جهات تحاول التشويش على الفريق الأخضر.

03/03/2020 على الساعة 10h46 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360