استمارة البحث

مباشر
الوداد والأهلي طرابلس
© حقوق النشر : Dr

​مواجهة مغربية مصرية في نصف نهائي العصبة

07/03/2020 محمد بلعودي على الساعة 22h45

أسفرت مباريات ربع نهائي دوري عصبة الأبطال عن تأهل ممثلين عن كرة القدم الوطنية، وآخرين عن كرة القدم المصرية، ليكون المربع الذهبي مغربيا مصريا.

وأسفرت المواجهات القوية بين الأندية في ربع نهائي دوري صعبة الأبطال، عن تأهل فريق الرجاء الرياضي على حساب فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، بينما تأهل الوداد الرياضي على حساب فريق نجم الساحل التونسي.

وحقق الوداد وغريمه الرجاء النتيجة نفسها في مبارتي الذهاب والإياب، إذ فازا معنا في الذهاب بميدانهما بهدفين لصفر، فيما انهزما في الإياب بالكونغو وتونس، بهدف لصفر.

وتأهل فريق الزمالك المصري بدوره على حساب الترجي التونسي، في الوقت الذي تأهل الأهلي المصري على حساب فريق ماملودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وسيكون الرجاء الرياضي في مواجهة الزمالك المصري في النصف نهائي، بينما سيكون الوداد الرياضي على موعد مع الأهلي المصري، في نهائي قبل الأوان، بعد نهائي سنة 2017 الذي توج فيه الفريق الأحمر بطلا للقارة الإفريقية.

وبينما حقق الرجاء انجازا كبيرا بتأهله إلى دور النصف بعد 19 سنة من الغياب، أكد الوداد قوته الإفريقية بالتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى المربع الذهبي، علما أن الفريق ضاع منه اللقب في النسخة الماضية أمام الترجي، بفضيحة تحكيمية كبيرة.

07/03/2020 على الساعة 22h45 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360