استمارة البحث

مباشر
الغرين بويز
© حقوق النشر : Dr

"الغرين بويز" تنخرط في حملة الوقاية من فيروس كورونا

16/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h16

أصدر فصيل "الغرين بويز" المشجع لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ، بلاغاً بخصوص تداعيات فيروس "كورونا" المستجد داخل المغرب، داعيا شرائح المجتمع المغربي إلى تفادي نشر الإشاعات والأخبار الكاذبة والتخلي عن التصرفات الصبيانية والتقيد بنصائح الجهات المختصة .

وأوضح فصيل "الغرين بويز" في بلاغه، أنه بعد  تفشي وباء كورونا في جميع أنحاء العالم، و اكتشاف بعض الحالات ببلادنا وجب الوقوف بعزم و معالجة الموضوع بجدية و الإبتعاد عن التهكم و بعض الأفعال الصبيانية التي لن تغير شيئا، بل تزيد من إحراج عامة الناس في إتخاذ الإرشادات المبدئية، واتباع طرق الوقاية المتعارف عليها و المقدمة من طرف المنظمة العالمية للصحة .

ووجه الفصيل المذكور نداءا إلى المسؤولين عن الأماكن العمومية و وسائل النقل الحضري، في إتخاد التدابير اللازمة و العمل على توفير بعض طرق الوقاية المبدئية، خاصة أن بعض وسائل النقل و المحطات و الأماكن العمومية تعرف حركة غير منقطعة طيلة أيام الأسبوع، و التي تفوق تردد الجماهير للملاعب .

وعبر "الغرين بويز"  عن استعداده للإنخراط في أي عمل يمكن أن يساعد في تحسيس المواطنين أو مساعدتهم على ذلك، والبداية جاءت في الحملة التحسيسية التي قامت بها المجموعة، و كان الهدف منها توعية و تحسيس المواطنين بروح المسؤولية و أهمية طرق الوقاية للحد من هذا الوباء .

واستنكر الفصيل المساند للرجاء،  وبشدة بعض الأفعال و السلوكات المهينة و الغير مشرفة للمواطن المغربي في مواجهة هذا الإبتلاء، و التي سنقول عنها لا للسخرية لا للإنتهازية لا للتماطل لا للأنانية ... يوم لك و يوم عليك، لازلنا في المراحل الأولى من تفشي المرض فالمسؤولية مشتركة للحد من العدوى، يضيف البلاغ.

16/03/2020 على الساعة 12h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360