استمارة البحث

مباشر
منخرطو الرجاء في
© حقوق النشر : Dr

اتهامات لمنخرط رجاوي بالاستيلاء على تبرعات خاصة بصندوق كورونا

17/04/2020 محمد بلعودي على الساعة 18h32

وجه منخرطون من فريق الرجاء الرياضي اتهامات لزميل لهم كان يحمل صفة كاتب عام للفريق في عهد الرئيس السابق سعيد حسبان، باستيلائه على مبلغ 40 ألف درهم، من أصل 50 ألف درهم بعث بها منخرط رجاوي يقيم خارج الدار البيضاء، للمشاركة في حملة التبرعات المالية التي ينظمها منخرطو الفريق من أجل المساهمة في صندوق جائحة كورونا.

وأوضحت مصادر رجاوية، أن المنخرط المقيم خارج البيضاء، بعث بمبلغ 50 ألف درهم للكاتب العام السابق، من أجل تسليم الشيك للمنخرطين المكلفين بجمع التبرعات المالية، غير أن الأخير لم يسلمهم سوى 10 آلاف درهم، مبررا أن المبلغ الآخر بعث به زميله كتبرع لإحدى الجمعيات الأخرى.

وكذب المنخرط الرجاوي المقيم خارج البيضاء رواية الكاتب العام السابق، إذ أكد لمنخرطي الرجاء في اتصال هاتفي، أنه بعث بمبلغ 50 ألف درهم للرجاء، ومبلغ 50 ألف درهم أخرى لإحدى الجمعيات، مؤكدا في تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية يتوفر موقع le360 سبور، أنه بعث بمبلغ 100 ألف درهم، وخصص نصفها للمساهمة في صندوق محاربة فيروس كورونا.

وطالب منخرطو الرجاء الكاتب العام السابق بضرورة إرجاع مبلغ 40 ألف درهم لإضافته إلى التبرعات المالية التي ساهم بها برلمانيو الفريق الأخضر، بعدما كذب المنخرط المعني بالأمر رواية الكاتب العام الرجاوي، علما أنه أقدم على الانسحاب مباشرة بعد ذلك من "كروب" واتساب يخص منخرطي النادي.

17/04/2020 على الساعة 18h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360