استمارة البحث

مباشر
مباراة نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

البطولة ترهن تعاقدات نهضة بركان

17/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00

فرض تأخر الكشف عن مستقبل البطولة الوطنية لكرة القدم، في ظل توقفها بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، على المكتب المسير لفريق نهضة بركان، تأجيل الحسم في بعض القرارات التي تهم تحضيرات الفريق لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وأجل الفريق البرتقالي أمر تجديد قائمة اللاعبين الذين تنوي الإدارة التقنية للفريق ضمهم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبل، لدعم بعض المراكز في مجموعة المدرب طارس السكيتوي.

وكشفت مصادر قريبة من الفريق، أن الإدارة التقنية للفريق تترقب القرار النهائي، من أجل الحسم في مستقبل بعض اللاعبين مع الفريق، لاسيما هؤلاء الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الكروي الحالي، في مقدمتها العميد محمد العزيز وحمزة الركراكي.

وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة نهضة بركان تركت موضوع تجديد عقد كل من الركراكي ومحمد عزيز، لمدربها طارق السكتيوي، علما أن اللاعبين المذكورين يرتبطان بعقد مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الجاري .

وتتجه إدارة فريق نهضة بركان، لتعزيز صفوفها بلاعبين جدد، خلال سوق انتقالات اللاعبين المقبلة، خاصة  أن السكتيوي يتطلع ضم لاعبين على مستوى الخط الهجومي، رغبة من مسؤوليه لمواصلة التألق الذي عرفه الفريق خلال السنوات الماضية، وتوجه الموسم الرياضي الماضي بالظفر بكأس العرش، وبلوغ المباراة النهائية في كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

يشار إلى أن نهضة بركان تنتظره مباراة قوية أمام نظيره حسنية أكادير، برسم نصف نهائي النسخة الحالية من كأس الاتحاد الإفريقي، فيما يواجه بيراميدز المصري فريق حوريا كوناكري الغيني، لحساب النصف النهائي الثاني من كأس الكاف.

17/06/2020 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360