استمارة البحث

مباشر
الكوكب
© حقوق النشر : Dr

حنيش ينافس الورزازي على رئاسة الكوكب

22/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

قدم رضوان حنيش وفؤاد الورزازي، ترشيحهما لرئاسة الكوكب المراكشي، إذ سيكون كرسي الرئاسة نصيب أحدهما، بعدما توصلت إدارة النادي بلائحتين فقط لحدود اللحظة، في أفق تحديد 28 يوليوز الجاري، موعدا لعقد الجمع العام غير العادي وأيضا الجمع العام العادي الانتخابي.

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق المراكشي،أن لائحتا حنيش والورزازي ضمتا مجموعة من الأسماء التي سبق لها أن قادت الفريق المراكشي في المواسم السابقة، في ظل محدودية عدد منخرطي الكوكب المراكشي .

وستكون المهمة الأولى للرئيس الجديد للفريق المراكشي، توفير سيولة مالية مهمة من أجل تمكين لاعبي الفريق من مستحقاتهم المالية، ورفع معنوياتهم، لخوض ما تبقى من منافسات بطولة القسم الثاني، الذي ينافس من خلاله الكوكب على عدم الانحدار للقسم الثاني .

وسبق للورزازي أن تقلد رئاسة الكوكب المراكشي، قبل أن يترك منصبه بعد نزول الفريق للقسم الثاني، وتركه غارقا في مجموعة من المشاكل المالية، فشلت اللجنة المؤقتة بدورها في تدبيرها، وجعلت الفريق مهددا بالنزول لقسم الهواة .

من جهة أخرى، من المنتظر أن يعاد انتخاب يوسف ظهير رئيسا للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لولاية أخرى، بعدما وضع لوحده لائحة لدى إدارة الفريق، في غياب تام لأي منافس له، حيث سيتم عقد الجمع العام في 27 من الشهر الجاري، وذلك وفق بلاغ صدر عن الكوكب المراكشي يوم 11 يوليوز الحالي، أعلن فيه عن عقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد يوم 27 يوليوز الجاري، وفق المادة 23 من النظام الأساسي للنادي المصادق عليه في الجمع العام غير العادي يوم 10 يناير 2020.

22/07/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360